أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم

الصفحة الرئيسية - لما لا نتوقف ونواجه القبح ؟! / سامى لبيب - أرشيف التعليقات - أَقُول أَيه بس - بارباروسا آكيم






أَقُول أَيه بس

بارباروسا آكيم




- أَقُول أَيه بس
العدد: 746358
بارباروسا آكيم 2017 / 10 / 2 - 22:34
التحكم: الحوار المتمدن

والله مش عارف أقولك ايه يا أُستاذنا مدبولي

دة إِحنة بقينا نسمع حاجات عجب

واحد بينط على ميت و واحد بيحب حمار والتاني معاشر قرد و واحد حابب يعلق تمساح
لاااااا
وبعد كل ده يقولك الغرب عاوز يدمر أَخلاقنا

أَخلاق ايـه يا ولاد العبيطة ؟!

ده المرحوم هيو هيفنر، المليادير بتاع ( بلاي بوي ) اللي مات من كم يوم لو قعد معاكم يتكسف من نفسو
ده عمرو ماعملها ونط على قرد أَو حصان أَو على واحدة ميتة

يلة على رأي المثل : الضرب في الميت حرام


للاطلاع على الموضوع والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
لما لا نتوقف ونواجه القبح ؟! / سامى لبيب




لارسال هذا التعليق الى شبكات التواصل الاجتماعية الفيسبوك، التويتر ...... الخ نرجو النقر أدناه






تعليقات الفيسبوك

















المزيد..... - أنا و أنت (4) / هيثم بن محمد شطورو
- العراق الرأسمالي: من الحرب الى الديمقراطية الجزء / 5 / مظهر محمد صالح
- أهي انتفاضة المعانين العفوية؟ / عماد علي
- يجب ان يحاكم من يطبع كتاب صحيح البخارى وينشره -------------- ... / مصطفى راشد
- Coming out .. 8 .. Shattered dreams .. 2 / 2 .. جزء تاسع .. / هيام محمود
- -نضال- المتعة... / أحمد بيان


المزيد..... - واشنطن ترفض إعفاء شركات أوروبية من العقوبات ضد إيران
- إحراق 845 سيارة على هامش الاحتفالات في فرنسا
- ارتفاع حصيلة التفجير الانتحاري في باكستان إلى 149 قتيلا
- ترامب يصل إلى هلسنكي
- مبابي: نجم فرنسا في كأس العالم -يخطف الأضواء من رونالدو وميس ...
- مقتل اثنين في اشتباكات مع الأمن العراقي مع استمرار الاحتجاجا ...


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - لما لا نتوقف ونواجه القبح ؟! / سامى لبيب - أرشيف التعليقات - أَقُول أَيه بس - بارباروسا آكيم