أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم

الصفحة الرئيسية - ليس مستقبلنا الرأسماليةَ، بل عالمٌ جديد يخرج من أحشاء ثورة اشتراكية ظافرة وبناءُ صرح الشيوعية! / مشعل يسار - أرشيف التعليقات - يا ريت الرءسماليه تكون مستقبلنا في المئة سنةالقاد - الدكتور صادق الكحلاوي






يا ريت الرءسماليه تكون مستقبلنا في المئة سنةالقاد

الدكتور صادق الكحلاوي




- يا ريت الرءسماليه تكون مستقبلنا في المئة سنةالقاد
العدد: 742683
الدكتور صادق الكحلاوي 2017 / 9 / 9 - 04:35
التحكم: الحوار المتمدن

نحن خصوصا في البلدان العربيه معرضون للانقراض-فقد كنا قبل 100سنه بلداننا متخلفه زراعيه اما الان فقد اصبحنا بلدانا شديدة التخلف لازراعيه ولا صناعيه معرضين للانقراض التدريجي بفعل عدم قيامنا بانتاج وسائل ديمومة حيتنا وخصوصا الخبز اليومي-او الى الانقراض الفوري-عند تعرضنا لعاصفة مثل هذه ارما التي تتعرض لها ارقى مجتمعات الدنيا تطورا حاليا الولايات المتحده الاميركيه التي يعيش شعبها برفاه من انتجه ويتفضل على شعوبنا بشويه حبوب من خبزه الفائض-المثل العراقي يقول ميخالف اكعد اعوج بس احجي عدل-تحياتي

للاطلاع على الموضوع والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
ليس مستقبلنا الرأسماليةَ، بل عالمٌ جديد يخرج من أحشاء ثورة اشتراكية ظافرة وبناءُ صرح الشيوعية! / مشعل يسار




لارسال هذا التعليق الى شبكات التواصل الاجتماعية الفيسبوك، التويتر ...... الخ نرجو النقر أدناه






تعليقات الفيسبوك

















المزيد..... - اصحاب النضال الاندساسي / اسيل الجواري
- فاروا الوطن / منتصر صباح الحسناوي
- نتضامن معهم ، ولكن / حكمة اقبال
- سبقوا الشكيمة....قبل العود..! / عبد الغني سهاد
- بواعث القلق كثيرة, وبواعث الطمأنينة اكثر / كريم كتاب
- بيان الثقة للحكومة ومتطلبات المرحلة الراهنة !! / الحزب الشيوعي الأردني


المزيد..... - بينس: ترامب باجتماعه ببوتين خاطر بسمعته من أجل السلام
- قتلى وجرحى في ريف دير الزور بغارات للتحالف الدولي
- إيران.. اعتقال زعيم مافيا تهرب المخدرات
- سكان إدلب يتداولون عملة الألفي ليرة رغم محاولات المسلحين منع ...
- مرسيليا وفياريال يتعادلان وديا استعدادا للموسم الجديد
- بعد بوتين.. الحوثيون يستنجدون بالرئيسين الفرنسي والصيني


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - ليس مستقبلنا الرأسماليةَ، بل عالمٌ جديد يخرج من أحشاء ثورة اشتراكية ظافرة وبناءُ صرح الشيوعية! / مشعل يسار - أرشيف التعليقات - يا ريت الرءسماليه تكون مستقبلنا في المئة سنةالقاد - الدكتور صادق الكحلاوي