أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم

الصفحة الرئيسية - اقتراح موجه الى الحوار المتمدن / ايدن حسين - أرشيف التعليقات - صبحى منصور مذعور - على سالم






صبحى منصور مذعور

على سالم




- صبحى منصور مذعور
العدد: 729675
على سالم 2017 / 7 / 2 - 17:00
التحكم: الحوار المتمدن

من المؤكد ان الكاتب احمد صبحى منصور لايريد النقاش فى اراؤه الشاذه وهو يعتقد تماما انه لو فتح باب التعليقات فسوف تظهر ضعف حجته وسخف تحليله وتناقض افكاره وسوف يتم سحقه تماما من خلال الاراء المضاده , هو يعلم ذلك تماما , فشاء ان يطبق المثل المصرى الذى يقول اذا جاء الريح من بابك فسده واستريح , احمد صبحى منصور بينى وبينك كلامك كله خزعبلات ودجل

للاطلاع على الموضوع والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
اقتراح موجه الى الحوار المتمدن / ايدن حسين




لارسال هذا التعليق الى شبكات التواصل الاجتماعية الفيسبوك، التويتر ...... الخ نرجو النقر أدناه






تعليقات الفيسبوك

















المزيد..... - هل تتمكن ايران من استثمار المظاهرات / طلال بركات
- الخطاب الدينى والانفجار السكانى / رفعت عوض الله جاد الرب
- لا تقتلني ..فأنا منك وانت مني / ماجد عزيز آلحبيب
- تحليل بنية النظام السياسي المغربي -- على هامش رسالة مستشار ا ... / سعيد الوجاني
- ركود الاجور في العصر الرقمي /الجزء(٢) / مظهر محمد صالح
- ركود الاجور في العصر الرقمي/الجزء(١) / مظهر محمد صالح


المزيد..... - هلال يعبر عن غضب المغرب من توزيع الأمم المتحدة لرسالة البولي ...
- المغرب يشارك في الاجتماع التشاوري بين مجلس الأمن ومجلس السلم ...
- بالصور: مشاركة كبيرة من القيادات النقابية فى مؤتمر المعادن
- الخارجية الروسية تستدعي سفير اليونان
- -حزب الله- يحتفي بتحرير 6 من مقاتليه شمالي سوريا
- بعد تابوت الإسكندرية.. الإعلان عن كشف أثري نادر في مصر


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - اقتراح موجه الى الحوار المتمدن / ايدن حسين - أرشيف التعليقات - صبحى منصور مذعور - على سالم