أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم

الصفحة الرئيسية - النظام الديكتاتوري وإعدام التاريخ . والرأي الاّخر .؟ --10 / جريس الهامس - أرشيف التعليقات - بيت القصيد أنك من عبّاد الديكتاتورية - الكاتب






بيت القصيد أنك من عبّاد الديكتاتورية

الكاتب




- بيت القصيد أنك من عبّاد الديكتاتورية
العدد: 69354
الكاتب 2009 / 12 / 9 - 21:53
التحكم: الحوار المتمدن

أيها المراقب مبروك لك عبد الناصر ومدجنة العسكر التي أنتجت أمثاله في سورية وليبيا واليمن وغيرها .. رغم عدم ذكر عبد الناصر في المقال لكن كما يقول المثل -- اللي في صدره مسلة بتنخزه == ماذا جني الديكتاتوريون لشعبنا غير الماّسي والهزائم والأكاذيب ولن أرد على ترهاتك مرة أخرى لخروجك عن موضوع المقال تماماً .. ماذا ستفعل عندما تقرأ مافعلته الديكتاتورية العسكرية في مصر وغيرها ...؟ ياعزيزي

للاطلاع على الموضوع والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
النظام الديكتاتوري وإعدام التاريخ . والرأي الاّخر .؟ --10 / جريس الهامس




لارسال هذا التعليق الى شبكات التواصل الاجتماعية الفيسبوك، التويتر ...... الخ نرجو النقر أدناه






تعليقات الفيسبوك

















المزيد..... - ارفعوا أياديكم عن الرّجل. / حمّودة البريني
- بينَ العاطِفةِ والعَقل / امين يونس
- غسان حرب مناضل ومثقف واسع الأفق / محمود شقير
- سبل معرفية لمناهضة العنصرية ، الاغتراب و الشمولية / ريبر هبون
- الجهوية المتقدمة وإشكالية التنمية بمنطقة الريف: أي مقاربة؟ / رضوان بخرو
- الطائفية السياسية بين العراق ولبنان / علاء اللامي


المزيد..... - من مركبة لأخرى.. هل هذا اللص هو الأكثر مهارة بسرقة السيارات؟ ...
- مع اقتراب -إكسبو 2020- بدبي.. نبذه عما قدمته هذه المعارض
- من المنازل إلى الملابس.. إليك ما قد تبدو عليه الحياة على كوك ...
- إسبانيا: مئات الجرحى في احتجاجات الانفصاليين ببرشلونة
- حسن نصر الله يحذر: إقرار مزيد الضرائب سيقود إلى انتفاضة شعبي ...
- شاهد: كيف تبدو كربلاء من الأعلى في ذكرى أربعينية الحسين


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - النظام الديكتاتوري وإعدام التاريخ . والرأي الاّخر .؟ --10 / جريس الهامس - أرشيف التعليقات - بيت القصيد أنك من عبّاد الديكتاتورية - الكاتب