أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم

الصفحة الرئيسية - ستالين و المعارضه التروتسكيه 8 / عبد المطلب العلمي - أرشيف التعليقات - تصفيق و ضحك و هجوم على رفاق لينين وقتلهم - علاء الصفار






تصفيق و ضحك و هجوم على رفاق لينين وقتلهم

علاء الصفار




- تصفيق و ضحك و هجوم على رفاق لينين وقتلهم
العدد: 662309
علاء الصفار 2016 / 2 / 7 - 21:12
التحكم: الحوار المتمدن

هذا هو تاريخ الستالينية بحذافيرها, إذ تم تصفية الحزب من المعارضة الحزبية وباسم لينين زيفا و زورا إذ لينين حافظ على كل الرافاق وقادهم للثورة ومع اختلاف الاراء تم انتقاء الاراء الصحيحة وجسد لينين معنى احترام الرفيق وعدم التفريط به, وكان يقول لينين أن افكار تروتسكي كانت دائماً مهمة لي, فتروتسكي كان لي كما كان التدريب للاعب الكرة فلاعب الكرة يمرن عبر رمي له الكرات ليحاول تصويبها للهدف فكان تروتسكي يرمي لي الافكار ومنها كنت اعالج كل مطبات الحزب والثورة, فكان لينين يقول لنتعلم حتى من العمال البسطاء, فهكذا صار قائد عظيم, لكن في فهذا اليم الجا ئف من التصفيق تكونت عصابة الرأي الواحد وقتل الرفاق,وفقدان الحزب من المعارضة الشرعية وتسلطت البيروقراطية وقام ستالين بقتل الكوادر المجربة التي تجيد المجادلة و الابداع وجاءوا بأمعات تصفق وتضحك يحيا القائد, وهكذا يقول المثل العراقي الشهير - عندما يشيب الاسد الجبار تلو ط فيه الواوية (الثعالب) - فبعد أن حاكم ستالين رفاقه زورا وأغتيال,مات ستالين ميتة جربا ء على يد عصابته التي صفقت يا بلشتي هههه فجاء خروشوف وبيرية وبعدها صار الطوفان و الانهيار, أصحوا يا كدعان!ن

للاطلاع على الموضوع والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
ستالين و المعارضه التروتسكيه 8 / عبد المطلب العلمي




لارسال هذا التعليق الى شبكات التواصل الاجتماعية الفيسبوك، التويتر ...... الخ نرجو النقر أدناه






تعليقات الفيسبوك

















المزيد..... - تلف الحناء تأوه العسل / ابراهيم زهوري
- حرف الرّوح / أديب كمال الدين
- لغتنا الجميلة بين شعرها العظيم؛ والتّمرّد العقيم...!! / كريم مرزة الاسدي
- قصيدة قصيرة جدا / خولة-عبدالجبار زيدان
- سدرة المنتهى / شاكر فريد حسن
- وصايا مؤنثة / مي سعيد


المزيد..... - صدر حديثا المجموعة القصصية «سارق الزكاة» لعلي عمر خالد
- النواب المغاربة يصوتون لصالح تعزيز اللغة الفرنسية في نظام ال ...
- برلمان المغرب يصادق على -فرنسة التعليم- وسط تأجج الخلاف داخل ...
- رغم مساعي بولتون.. طوكيو تبقى على حذر من تحالف بحري أمريكي ف ...
- طبيب البوابة: ما مدى سلامة تناول البيض النيئ؟
- طبيب البوابة: ما مدى سلامة تناول البيض النيئ؟


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - ستالين و المعارضه التروتسكيه 8 / عبد المطلب العلمي - أرشيف التعليقات - تصفيق و ضحك و هجوم على رفاق لينين وقتلهم - علاء الصفار