أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم

الصفحة الرئيسية - شيوعيون ماركسيون ومفلسون / فؤاد النمري - أرشيف التعليقات - الى عبد المطلب .... - نزيه الزياني المغربي






الى عبد المطلب ....

نزيه الزياني المغربي




- الى عبد المطلب ....
العدد: 658427
نزيه الزياني المغربي 2016 / 1 / 9 - 16:25
التحكم: الحوار المتمدن

ماتقدمت بتوضيحه يارفيق صحيح ....وقت الانهيارات بدأ ...الصين ليست النمودج الواحد لذلك سوف تتساقط الواحدة تلو الاخرى كأوراق الشجر في فصل الخريف ...هناك البرازيل كذلك وهي مفتوحة على انفجارات شعبية كبيرة لن تقوى على ايقافها الجرعات المخدرة للبرجوازية الوضيعة ...قد تختلف النقط الذي تفيض الكأس من هذا البلد الى ذاك ولكن الجوهر يبقى واحدا وهو أن البرجوازية الوضيعة أوصلت المجتمعات البشرية الى مستويات متدنية من الرداءة والانحطاط في كل شيء....سوف تنتفض الشعوب ضد السياسات التجويعية للبرجوازية الوضيعة وحكمها الهمجي وسيعرف العالم حرائق شعبية لامثيل لها هذا أكيد....أزمة 2008 لايمكن ان تمر هكذا ؟؟هي في مراحلها الأخيرة والبرجوازية الوضيعة لاتملك جرعات مخدرة إضافية ...لقد افترست اللحم والعظام كما يقول المثل ولم يعد متوفرا ماتطعم به الشعوب الجائحة وهو إعلان عن إندحارها وانهيارها ..تحيتي .

للاطلاع على الموضوع والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
شيوعيون ماركسيون ومفلسون / فؤاد النمري




لارسال هذا التعليق الى شبكات التواصل الاجتماعية الفيسبوك، التويتر ...... الخ نرجو النقر أدناه






تعليقات الفيسبوك

















المزيد..... - حزن وردة / محمد نور الدين بن خديجة
- قصص قصيرة جداً ( ومضات) / ريوان ميراني
- كنت أحلم / محمد هالي
- السكيرة / حنا موسى
- مصطفى الحسناوي: بين سبينوزا وبوكوفسكي / محمد الهلالي
- واقع العنصرية والكراهية في المجتمع الإسرائيلي / سري القدوة


المزيد..... - صحيفة إيطالية: الإدارة الأمريكية ستعارض استقلال الصحراء
- فرحة عارمة في الشارع السوداني عقب توقيع الاتفاق الدستوري بين ...
- الصفاقسي بطلا لكأس تونس على حساب النجم الساحلي
- يونكر يختصر عطلته الصيفية لإجراء جراحة استئصال المرارة
- انسحاب جزئي للانفصاليين اليمنيين من بعض المواقع بعدن
- يونكر يختصر عطلته الصيفية لإجراء جراحة استئصال المرارة


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - شيوعيون ماركسيون ومفلسون / فؤاد النمري - أرشيف التعليقات - الى عبد المطلب .... - نزيه الزياني المغربي