أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم

الصفحة الرئيسية - مُهاترات !!؟؟ / قاسم حسن محاجنة - أرشيف التعليقات - نداء إلى الموقع وكل من يكتب ويقرأ ويعلق فيه # 2 - الحكيم البابلي






نداء إلى الموقع وكل من يكتب ويقرأ ويعلق فيه # 2

الحكيم البابلي




- نداء إلى الموقع وكل من يكتب ويقرأ ويعلق فيه # 2
العدد: 653507
الحكيم البابلي 2015 / 11 / 23 - 18:41
التحكم: الحوار المتمدن

كذلك كتب هذا المعلق مقالات تحت إسمين مُختلفين مُنتحلين، ولم يكن في كِتاباته غير الغمز واللمز والتحرش والكيد لهذا الكاتب أو ذاك. كل هذا والموقع لا يستطيع أن يوقف هذا الفرد الواحد المريض من إستعمال كل تلك الإنتحالات والتسميات المقنعة الجبانة، وكما يقول المثل: (من آمن العقاب أساء الأدب)، وقد أساء الأدب لحد الإسفاف والإبتذال الكثير من الذين يتخفون خلف الأسماء المستعارة
شخصياً لا إعتراض لي على إستعمال البعض للأسماء المستعارة، وحتماً لديهم أسبابهم الشخصية المعقولة، وفي مقدمتها الأسباب الأمنية، ولكن .. حين يتمادى هؤلاء ويتواغدون على الكاتب الفلاني أو العلاني، ويشتمون علانية، فهذا مرفوض ومن المفروض أن يتم منعهم
ولكي نكون منصفين وبدون ذكر أسماء، فبعض الكتاب -من الأسماء الكبيرة- يُحرضون كتاباً آخرين على شتم المعلق الفلاني !، وهذه أغلاط ليس من المفروض أن يقع في حفرتها بعض الأخوة المحترمين، والحليم تكفيه الإشارة هنا
صدقني سيد محاجنة، لقد بلغ بي التذمر حداً كبيراً جداً بسبب كل اللغط والمهاترات التي حدثت مؤخراً بين فريقين متكارهين حول مقالات السيد أفنان القاسم وبعض المقالات الأخرى
يتبع رجاءً


للاطلاع على الموضوع والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
مُهاترات !!؟؟ / قاسم حسن محاجنة




لارسال هذا التعليق الى شبكات التواصل الاجتماعية الفيسبوك، التويتر ...... الخ نرجو النقر أدناه






تعليقات الفيسبوك

















المزيد..... - كيف فقدت عفويتي....مثلك / حسين عجيب
- البصرة تتعرض لعملية أبادة جماعية / طارق عيسى طه
- شكر واجب الى المترجم هاشم صالح / فاطمة الحصي
- عاشوراء وفول بانُّو / مولاي جلول فضيل
- حياة البير كامو ج 2 / سعد سوسه
- بريء، انتقال / قصتان قصيرتان جدا / حيدر مساد


المزيد..... - 10 نصائح هامة للحامل في شهرها التاسع
- هل يقود ماكرون فرنسا للاعتراف بجرائمها في الجزائر؟
- القمة الأوروبية تفشل في تجاوز الخلافات بشأن اللجوء
- غوتيريش: أدعو الأطراف اليمنية إلى الانخراط بجدية في التهيئة ...
- البيت الأبيض يكشف عن استراتيجية جديدة للأمن الإلكتروني
- -العربية لحقوق الإنسان- تطالب بوقف فوري لإطلاق النار في طراب ...


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - مُهاترات !!؟؟ / قاسم حسن محاجنة - أرشيف التعليقات - نداء إلى الموقع وكل من يكتب ويقرأ ويعلق فيه # 2 - الحكيم البابلي