أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم

الصفحة الرئيسية - عند طبيب الذاكرة / جمشيد ابراهيم - أرشيف التعليقات - هل في الموقع كاتب متخصص في موضوع الذاكرة البشرية ؟ - الحكيم البابلي






هل في الموقع كاتب متخصص في موضوع الذاكرة البشرية ؟

الحكيم البابلي




- هل في الموقع كاتب متخصص في موضوع الذاكرة البشرية ؟
العدد: 645930
الحكيم البابلي 2015 / 10 / 7 - 19:28
التحكم: الكاتب-ة

عزيزي د. جمشيد .. تحية
رغم علمي ومعرفتي بأنك من كُتاب المقال القصير، ولكن .. مع هذا أجد أنك مُقَصر أحياناً في تقديم جانب بسيط جداً من موضوع كبير كموضوع الذاكرة !!، ولا أنصحك مستقبلاً بتكرار ذلك، حيث كأنك تدعونا لوجبة طعام تحوي كل ما لذ وطاب، وحين نبدأ تناول بعض تلك المُشهيات نراك تسحب المائدة من أمامنا وتقول لنا بدون أي أسف: إنتهت الحفلة !!. حرام عليك يا صاحبي

الحق كنتُ متعطشاً جداً لقراءة أي موضوع عن الذاكرة البشرية، حيث لدي عشرات الملاحظات وربما المئات حول الموضوع، لكني لم أكتب أي مقال حول الموضوع رغم إلمامي به بصورة حسنة، كوني أعتبر أن الكتابة في موضوع الذاكرة هو إختصاص علمي أكاديمي بحد ذاته، ولا تكفيه ما عندي وعند البعض الآخر من الناس من الذين يحملون إجتهادات شخصية سببها بحثهم الدائم في الكتب والتجارب الشخصية، أُكرر: هو موضوع علمي أكاديمي بحاجة لمتخصص يملك دراسة عليا

مع هذا شكراً لك عزيزي جمشيد، وعلى قول المثل العراقي: شي أحسن من لا شي، بمعنى شيئ أحسن من لا شيء
حاول أن تُزيد من كمية الطعام في ( بعض ) وجبات الغداء التي تُقدمها لنا أحياناً، يعني صير خواردة
تحياتي .. طلعت ميشو


للاطلاع على الموضوع والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
عند طبيب الذاكرة / جمشيد ابراهيم




لارسال هذا التعليق الى شبكات التواصل الاجتماعية الفيسبوك، التويتر ...... الخ نرجو النقر أدناه






تعليقات الفيسبوك

















المزيد..... - التجارة الالكترونية كأداة للتنافس في الأسواق العالمية- دراسة ... / بن داودية وهيبة
- مناقشة كتاب صفحات من حياة رفعت النمر / رائد الحواري
- تشويه الأعضاء التناسلية ام البتر ام الختان؟ منظور امرأة نوبي ... / منّة آغا
- مأساة المفكرة المبدعة في عالم ديني ذكوري / نوال السعداوي
- دروس سودانية / محمد سيد رصاص
- خلف عيون الأضواء / روشن عزالدين حجي


المزيد..... - طفل يرضع في أحضان رئيس البرلمان النيوزيلندي
- البرازيل: غابة -الأمازون- الأكبر في العالم تحترق و بولسونارو ...
- مباشر: مؤتمر صحفي لإيمانويل ماكرون ورئيس الوزراء الهندي ناري ...
- رونالدو: ميسي جعل مني لاعبا أفضل.. ولا مشكلة لدي في تناول ال ...
- وزير الدفاع الأمريكي يكشف حقيقة مقتل نجل أسامة بن لادن
- مصدر أمني مصري: -خلية الكويت- جمعت معلومات عن الجالية التونس ...


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - عند طبيب الذاكرة / جمشيد ابراهيم - أرشيف التعليقات - هل في الموقع كاتب متخصص في موضوع الذاكرة البشرية ؟ - الحكيم البابلي