أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم

الصفحة الرئيسية - ألا يحتاج السيد رئيس الوزراء العراقي إلى رؤية أكثر موضوعية حول طبيعة الحشد الشعبي؟ / كاظم حبيب - أرشيف التعليقات - الخروقات في الحروب حتى قي الجيوش النضبطه - حسين المولى






الخروقات في الحروب حتى قي الجيوش النضبطه

حسين المولى




- الخروقات في الحروب حتى قي الجيوش النضبطه
العدد: 613721
حسين المولى 2015 / 4 / 2 - 13:54
التحكم: الكاتب-ة

اثني على ماتفضل به السيد علاء الصفار وأقول لانجعل من الحبه قبه كما يقول المثل ويجب ان لاننسى بان ارقى جيوش العالم وأكثرها انضباطا تحدث فيها خروقات وانتهاكات والدليل ماحدث في الحربيين العالميتيين والحروب الأخرى بين الدول -لان المحاربين ليسوا بملائكه ولامعصومين من الخطأ -وهذا لايعني السكوت عن الانتهاكات أياكان مصدرها ومحاسبة الممارسين لها ومعاقبتهم --وان ماينسب للحشد الشعبي فيه الكثير من المبالغات والمغالطات يروج لها المتضررين من تحرير الأراضي التي دنسها الدواعش -ولنستمع الى مايقوله مجلس محافظة صلاح الدي ومحافظها (اهل مكة ادرى بشعابها)فقد اشادوا بدور الحشد وحسن معاملة الحشد لابناء الأراضي المحرره(وان القول ماقالت حذام)ولانبقى نردد ما يطلقه اصحاب الاجندات والنوايا المعروفه --والسلام

للاطلاع على الموضوع والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
ألا يحتاج السيد رئيس الوزراء العراقي إلى رؤية أكثر موضوعية حول طبيعة الحشد الشعبي؟ / كاظم حبيب




لارسال هذا التعليق الى شبكات التواصل الاجتماعية الفيسبوك، التويتر ...... الخ نرجو النقر أدناه






تعليقات الفيسبوك

















المزيد..... - السِّيسِي المَاسِك المَمْسُوك الأسَاسِي / مصطفى منيغ
- قصيدة مسيّرة / باسم القاسم
- قراءة في قصيدة..عاشق السافرة للشاعرة التونسية هادية آمنة / محمد المحسن
- من يقف خلف محمد علي ويدعمه ؟ / حميد طولست
- ملاحظات أوّليّة على -الورقة الماليّة الاقتصاديّة الإنقاذيّة- ... / سعيد عيسى
- أدعياء وحصدوا الشهرة والنجومية (2) / طلعت رضوان


المزيد..... - مأزق انتخابات إسرائيل.. العرب يدعمون غانتز وليبرمان يمتنع
- 10 علامات تدل على التفكير بالانتحار
- هبوط اضطراري لطائرة تابعة أمريكية بسبب مسافر مزعج
- مبعوث الأمم المتحدة: تقدم في المباحثات حول اللجنة الدستورية ...
- الداخلية العراقية: اعتقال 5 عناصر من داعش بمدينة الموصل
- قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقال بالضفة وتطلق النار ...


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - ألا يحتاج السيد رئيس الوزراء العراقي إلى رؤية أكثر موضوعية حول طبيعة الحشد الشعبي؟ / كاظم حبيب - أرشيف التعليقات - الخروقات في الحروب حتى قي الجيوش النضبطه - حسين المولى