أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم

الصفحة الرئيسية - هذيان المعارك !! / عبله عبدالرحمن - أرشيف التعليقات - نطحنا ما هو أصلب من قروننا - الحكيم البابلي






نطحنا ما هو أصلب من قروننا

الحكيم البابلي




- نطحنا ما هو أصلب من قروننا
العدد: 607271
الحكيم البابلي 2015 / 2 / 28 - 15:13
التحكم: الكاتب-ة

السيدة عبلة عبد الرحمن .. تحية وسلام
قطعة أدبية جميلة حزينة تُذَكرنا بحماقاتِنا وفشلنا وإضاعة سنين حياتنا من دون جدوى !، فلا نحنُ حطمنا ما ننطحه، ولا نحنُ سَلَمنا على قروننا التي تكسرت على جدران من إتخذناه عدواً لنا ونحنُ لسنا أهلاً على مقارعته !، وكما يقول المثل: ضيعنا الخيط والعصفور
تحياتي ... طلعت ميشو


للاطلاع على الموضوع والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
هذيان المعارك !! / عبله عبدالرحمن




لارسال هذا التعليق الى شبكات التواصل الاجتماعية الفيسبوك، التويتر ...... الخ نرجو النقر أدناه






تعليقات الفيسبوك

















المزيد..... - شعر الغاوتشو:رعاة البقر الأرجنتينيين / محمد نجيب السعد
- هذا العار ( المصرى ) : إعتقال وتعذيب ) إسراء عبد الفتاح ).!! / أحمد صبحى منصور
- صور بغداد الافتراضية في المخيال اليهودي العراقي / نبيل عبد الأمير الربيعي
- وديع الغريب* / محمد علي الشبيبي
- موقف عقيدة ( الحياة المعاصرة ) من مسألة نشأة الحياة وفكرة ال ... / رياض العصري
- ما هي الشبكة الافتراضية الخاصة وكيف تعمل وما هو افضل vpn مجا ... / سميرة مباركي


المزيد..... - روحاني: لم نُهزم.. وعلاقات إيران والإمارات -أفضل من الماضي- ...
- الجيش السوري يدخل إلى عدة بلدات وقرى في الرقة من بينها -الطب ...
- مخابز لبنانية تضرب عن الإنتاج بسبب عدم توفير الدولار لها بال ...
- الأربعاء.. انطلاق فعاليات المؤتمر المشترك الثاني لوزراء السي ...
- العملية التركية في سوريا: أنقرة تتهم الأكراد بإطلاق الجهاديي ...
- لاعبة مصرية محترفة في ستوك سيتي توجه رسالة لمحمد صلاح


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - هذيان المعارك !! / عبله عبدالرحمن - أرشيف التعليقات - نطحنا ما هو أصلب من قروننا - الحكيم البابلي