أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم
إذا لديكم مشاكل تقنية في تصفح الحوار المتمدن نرجو النقر هنا لاستخدام الموقع البديل

الصفحة الرئيسية - رجاء بن سلامة - كاتبة ومحللة نفسية تونسية - في حوار مفتوح مع القارئات والقراء حول: نقد الألم اللاّمشروع. / رجاء بن سلامة - أرشيف التعليقات - اختلط الغث بالسمين - ابو محمد










اختلط الغث بالسمين - ابو محمد

- اختلط الغث بالسمين
العدد: 525056
ابو محمد 2014 / 2 / 4 - 05:22
التحكم: الكاتب-ة

سيدتي الكريمة
تحية طيبة
أرجوا من سيادتكم اعادة النظر في بعض التعابير التي اوردتموها ومنها
الاستبداد الاسلاموي : فإن كنت تقصدين الاستبداد باسم الاسلام والاسلام منها براء فأنت محقة لذا فانا ارى ان تستخدمي عبارة ( استبداد مدعي الاسلام والمتاجرين به) وهذا واقع حال وانا كمسلم قرأني لو خيرت ان اختار بين علماني (حقيقي) او (حزب او حركة يرفع شعار الاسلام) لكي يحكمني ، فانا ادلي بصوتي للعلماني لأنه يروم ويطلب السلطة باسلوب يوافق مذهبي ومعتقدي المستند الى القرأن المجيد الداعي الى حرية الفكر والعقيدة
لَا إِكْرَاهَ فِي الدِّينِ ۖ-;- قَد تَّبَيَّنَ الرُّشْدُ مِنَ الْغَيِّ ---)) البقرة 256))
(وَلَوْ شَاءَ رَبُّكَ لَآمَنَ مَن فِي الْأَرْضِ كُلُّهُمْ جَمِيعًا ۚ-;- أَفَأَنتَ تُكْرِهُ النَّاسَ حَتَّىٰ-;- يَكُونُوا مُؤْمِنِينَ ﴿-;-99
يونس
ثم
هل من المنطقي يا سيدتي مقارنة ظلم المرأة بحالات المثلية النادرة جدا جدا في الشرق والغرب !!!! ألا ترين في ذلك اهانة واستخفاف للمرأة وانتقاص من حقوقها في مقارنة ما تعانيها لما يعانيه المثليون والمثليات في المجتمع الاسلامي فهل من المنطقي مقارنة سيدة فاضلة كريمة عاقلة تعاني من ظلم زوجها او اخيها او ابيها ب بشخص (مثلي او مثلية) مشوش ومختل فكريا ومضطرب نفسيا لا يؤمن بسنة الله في خلقه ولا بطبيعة الانسان السوي العاقل المتزن الذي يؤمن بثوابت النظام المجتمعي في الاقتران بالجنس الاخر وانشاء اسرة سليمة صحية

الدفاع عن المرأة واجب كل رجل يدعي انه رجل
ولكن كيف يكون الدفاع عن المثليون والمثليات هذا ما لم افهمه سيدتي الكريمة
هل تريدين ان يكون لهم اذاعة وتلفزيون ومطبوعات ونوادي ووسيلة دعاية واعلان وترويج لبضاعتهم الفاسدة واتاحة الفرصة لهم لدعوة ابني وابنك وبنتي وبنتي وبنتك ووووو للانخراط الى صفوفهم فهل هذا ما تقصدينه يا سيدتي فإن كان هذا ما تقصدينه اسمحي لي ان اقول لك لا ثم لا لأن علم النفس والطب النفسي يعتبر هؤلاء اناس غير اسوياء فكريا او نفسيا يجب معالجتهم وفيما يلي مقال الاستاذ ناهد فقيري في اكاديمية علم النفس - المنتدى التعليمي
http://www.acofps.com/vb/showthread.php?t=2753

سيدتي الفاضلة
ان نغمة الدفاع عن حقوق المثليون والمثليات ظهرت مع ظهور النظام العالمي الجديد التي روجت لها امريكا فهل تعلمين يا سيدتي ان المجلات والافلام الخليعة كانت ممنوعة في الاتحاد السوفيتي السابق !!! فهل كان ذلك نابعا من دافع ديني ؟ طبعا لا ، انما كان بدافع مجتمعي ونفسي لبناء مجتمع سليم بعيد عن الشذوذ وما يعيق تشتت الفكر الانساني في الابداع في العلم وليس في الغريزة والشهوة فحسب
الدفاع عن هؤلاء يكون بتوفير العلاج لهم وليس بقتلهم ورغم ان التوراة والانجيل يقضي بقتلهم رجما في حين ان القرأن المجيد يقضي بعلاجهم

التوراة
وَإِذَا اضْطَجَعَ رَجُلٌ مَعَ ذَكَرٍ اضْطِجَاعَ امْرَأَةٍ، فَقَدْ فَعَلاَ كِلاَهُمَا رِجْسًا. إِنَّهُمَا يُقْتَلاَنِ. دَمُهُمَا عَلَيْهِمَا
أللاويين ألإصحاح / 20 الفقرة 13

ألإنجيل
وكذلك الذكور ايضا تاركين استعمال الانثى الطبيعي اشتعلوا بشهوتهم بعضهم لبعض فاعلين الفحشاء ذكورا بذكور ونائلين في انفسهم جزاء ضلالهم المحق.28وكما لم يستحسنوا ان يبقوا الله في معرفتهم اسلمهم الله الى ذهن مرفوض ليفعلوا ما لا يليق. 29مملوئين من كل اثم وزنى وشر وطمع وخبث مشحونين حسدا وقتلا وخصاما ومكرا وسؤا 30نمامين مفترين مبغضين لله ثالبين متعظمين مدعين مبتدعين شرورا غير طائعين للوالدين 31بلا فهم ولا عهد ولا حنو ولا رضى ولا رحمة 32الذين اذ عرفوا حكم الله ان الذين يعملون مثل هذه يستوجبون الموت لا يفعلونها فقط بل ايضا يسرون بالذين يعملون

في حين ان القرأن المجيد يأمر بعلاجهم
وَاللَّذَانِ يَأْتِيَانِهَا مِنكُمْ فَآذُوهُمَا ۖ-;- فَإِن تَابَا وَأَصْلَحَا فَأَعْرِضُوا عَنْهُمَا ۗ-;- إِنَّ اللَّـهَ كَانَ تَوَّابًا رَّحِيمًا
النساء 17
كلمة - اذوهما - المقصود بها العلاج النفسي وليس العقاب فالقرأن المجيد اذا ذكر عقوبة حددها ولم يتركها مطلقة

اتمنى ان لا يفسد الاختلاف في الرأي في الود قضية ودمتم بالف خير



للاطلاع على الموضوع والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
رجاء بن سلامة - كاتبة ومحللة نفسية تونسية - في حوار مفتوح مع القارئات والقراء حول: نقد الألم اللاّمشروع. / رجاء بن سلامة




لارسال هذا التعليق الى شبكات التواصل الاجتماعية الفيسبوك، التويتر ...... الخ نرجو النقر أدناه






تعليقات الفيسبوك














المزيد..... - تجليات الحبكة والأسلوب في الخطاب الشعري..لدى الشاعر التونسي ... / محمد المحسن
- بين العبثية والأديان / سعود سالم
- هواجس ثقافية مقتطفات 132 / آرام كربيت
- شكر وعرفان للهيئة التعليمة في متوسطة الجمهورية في الديوانية / نبيل عبد الأمير الربيعي
- الحب والصراع الطبقي والرغبة الجنسية في رواية عشيق السيدة تشا ... / محمد عبد الكريم يوسف
- وريقات من دفتر ذاكرة غير مدوّنة: كوكب حمزه قدّاح وشموع وعصاف ... / عبد الحسين شعبان


المزيد..... - بالأسماء.. 48 دول توقع على بيان إدانة هجوم إيران على إسرائيل ...
- عم بايدن وأكلة لحوم البشر.. تصريح للرئيس الأمريكي يثير تفاعل ...
- افتتاح مخبأ موسوليني من زمن الحرب الثانية أمام الجمهور في رو ...
- حاولت الاحتيال على بنك.. برازيلية تصطحب عمها المتوفى إلى مصر ...
- حملة مداهمات واعتقالات في رام الله ونابلس والخليل وبيت لحم
- عباس يرفض طلبا أمريكيا لتأجيل التصويت على عضوية فلسطين في ال ...


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - رجاء بن سلامة - كاتبة ومحللة نفسية تونسية - في حوار مفتوح مع القارئات والقراء حول: نقد الألم اللاّمشروع. / رجاء بن سلامة - أرشيف التعليقات - اختلط الغث بالسمين - ابو محمد