أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم

الصفحة الرئيسية - اللعنة التي تُلاحق العراقيين !. / الحكيم البابلي - أرشيف التعليقات - كُلنا واحد حين ينالنا الأذى - الحكيم البابلي






كُلنا واحد حين ينالنا الأذى

الحكيم البابلي




- كُلنا واحد حين ينالنا الأذى
العدد: 365164
الحكيم البابلي 2012 / 5 / 7 - 21:43
التحكم: الحوار المتمدن

عزيزي وصديقي الأخ رعد الحافظ
شكراً على مشاعرك الطيبة ، وما تعليقك الأخوي ومواساتك لأحزاننا إلا تعبير صادق عن طيبتك وقلبك الكبير ، وكنتُ دائماً أعرف أن شجاراتنا و ( تكافشنا ) أحياناً سوف لن يمنعك يوماً من التعليق ومسح دمعة من عين زميلك البابلي ، وكان تصوري في محله ، وأظنك تعرف بأنني كنتُ سأفعل عين الشيئ بالمقابل
وهكذا نُثبت بالتجربة الفعلية إننا جميعاً أبناء وطن واحد ، وسيقوم أي مِنا بالدفاع عن مواطنيه وأخوته في الأرض والدم والعيش والألم المشترك ، وما خلافاتنا أحياناً إلا في تحديد الطرق التي يرى كل واحد مِنا إنها الأصح في رأيه ونظرهِ ، والحق أن كل الطرق تؤدي إلى روما كما يقول المثل ، وكلنا يحب هذا الوطن المنكوب بطريقته الخاصة
شكراً بإسم عائلة الفقيد ، وعلى المحبة نلتقي مهما تكافشنا ههههههههه
محبتي وتحياتي ، سلام لأولادك الأعزاء ، ودمت على رأسهم نعم الأب
أخوك رغم كل هوساتنا .. طلعت ميشو


للاطلاع على الموضوع والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
اللعنة التي تُلاحق العراقيين !. / الحكيم البابلي




لارسال هذا التعليق الى شبكات التواصل الاجتماعية الفيسبوك، التويتر ...... الخ نرجو النقر أدناه






تعليقات الفيسبوك

















المزيد..... - موسوعة مندلي /61سر تبه / احمد الحمد المندلاوي
- لقد نجحوا في خلق جيل من الضباع. / حمزة الذهبي
- الحزب الشيوعي الصيني من التأسيس إلى القواعد الثورية ومناطق ا ... / الشرارة
- فتش عن الاخوان … / جلال الاسدي
- الثورة الشعبية بين المد والجزر / زهير الخويلدي
- ديوانُ السّبْعينيّاتِ/23 / وديع العبيدي


المزيد..... - شاهد.. تأثر بايدن بعد رؤية نسر ذكّره بابنه
- ما سبب هجرة الحيوانات البرية إلى كينيا وماذا تواجه في رحلتها ...
- مسار آستانا.. هل باتت تركيا الحلقة الأضعف؟
- النسخة الألكترونية من العدد 1556 من جريدة الشعب ليوم الخميس ...
- أوزبكستان تفرض قيودا للحد من البذخ في حفلات الزفاف
- مظاهرات بإدلب تندد -بالعجز الدولي- عن حماية المدنيين بشمال س ...


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - اللعنة التي تُلاحق العراقيين !. / الحكيم البابلي - أرشيف التعليقات - كُلنا واحد حين ينالنا الأذى - الحكيم البابلي