أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم

الصفحة الرئيسية - اللعنة التي تُلاحق العراقيين !. / الحكيم البابلي - أرشيف التعليقات - مباركٌٌ كل من أستطاع تربية عائلة سعيدة - الحكيم البابلي






مباركٌٌ كل من أستطاع تربية عائلة سعيدة

الحكيم البابلي




- مباركٌٌ كل من أستطاع تربية عائلة سعيدة
العدد: 365151
الحكيم البابلي 2012 / 5 / 7 - 21:18
التحكم: الحوار المتمدن

الأخ الوفي العزيز سعد موسيس
لقد نشرتُ تعليقك المحذوف سهواً من قبل رقيب الموقع ، ويمكن للآخرين الإطلاع عليه في # 34 ، وهو باللغة الإنكليزية
شكراً على مرورك والتعليق على مقالاتي دائماً ، وشكراً مرة ثانية لمشاركتك عائلة الفقيد ( فرج دلي ) وأحبابه وأصدقائه في كل ما يمرون به منذ الأول من أيار ولحد اليوم
الحقيقة أن هذا الحادث هز جاليتنا بعنف وقوة ، ليس لأنه الحادث الأول من هذا النوع ، لا طبعاً ، بل لأن الراحل فرج كان محبوباً جداً من كل من يعرفه من ناس وأقارب وأصدقاء ، ويأسف الواحد مِنا حين يفقد هذه النوعية العالية الإنسانية من البشر
نعم وكما تقول ، هو نجح جداً في تربية عائلته وأولاده الثلاثة ، وقد فرح بزواج الولدين الأول والثاني ، وكان قد ساعدهم في بناء بداية حياتهم إقتصادياً عن طريق شراء محل تجاري لهم خارج المنطقة الخطرة من ديترويت ، والمفرح أن أولاده الثلاثة يحملون نفس شخصية والدهم الراحل فرج ، وهنا يكتمل المثل العراقي القائل : اللي خَلَفْ ما مات
شكراً أخي سعد موسيس ، ونيابة عن العائلة المفجوعة أقول : ممتن لك ولكل من شاركنا حزننا ومصيبتنا
تحياتي طلعت ميشو


للاطلاع على الموضوع والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
اللعنة التي تُلاحق العراقيين !. / الحكيم البابلي




لارسال هذا التعليق الى شبكات التواصل الاجتماعية الفيسبوك، التويتر ...... الخ نرجو النقر أدناه






تعليقات الفيسبوك

















المزيد..... - الجزائر: سيكون الدخول الاجتماعي دخول مواجهة بين الحراك والجي ... / نونور وياني
- ارحل يوسف ...لِترجع / كريمة مكي
- عامٌ على غروب شمس الصّوفيُّ / احمد يعقوب ابكر
- ملاحظة فلسطينية مبشرة / طلال الشريف
- إقالة -جون بولتون- وإحتمالات التصالح بين واشنطن وطهران / ايه ممدوح
- رسالة حُب من مصري مؤيد للسيسي! / محمد عبد المجيد


المزيد..... - فتاة الـ16 عاماً طُلبت للزواج و-العريس مناسب-.. ماذا بعد؟
- عشاق الأزياء في ميلان يشاركون معنى الأزياء بالنسبة لهم
- مسؤولون سعوديون يصفون لـCNN مستوى الاستجابة الطارئة لهجمات أ ...
- من داخل منشأة أرامكو السعودية.. كاميرا CNN ترصد آثار الهجوم ...
- أسبوع المناخ الدولي: إضرابات عالمية من أجل التصدي لمخاطر تغي ...
- تويتر توقف آلاف الحسابات في السعودية والإمارات ومصر بسبب قطر ...


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - اللعنة التي تُلاحق العراقيين !. / الحكيم البابلي - أرشيف التعليقات - مباركٌٌ كل من أستطاع تربية عائلة سعيدة - الحكيم البابلي