أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم

الصفحة الرئيسية - مفتي السعودية يُطبل على رق ..... الافتاء / شيرين سباهي - أرشيف التعليقات - لا تلوموا الشيخ - .مريم رمضان






لا تلوموا الشيخ

.مريم رمضان




- لا تلوموا الشيخ
العدد: 349912
.مريم رمضان 2012 / 3 / 28 - 13:41
التحكم: الحوار المتمدن

أخواتي المحترمات شرين وماجده.
يقول المثل الإناء بما فيه ينضح.لا تلوموا الشيخ ،هذا ما تعلمه من نبيه، عندما قال لا يبقى دينان في جزيرة العرب.لو هذا الكلام خرج من واحد مسيحي لإنقلبت الأرض على عقب .لا تعطوا العُذر لمحمد ،لأنه هو سبب البلاوي في هذا العالم.


للاطلاع على الموضوع والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
مفتي السعودية يُطبل على رق ..... الافتاء / شيرين سباهي




لارسال هذا التعليق الى شبكات التواصل الاجتماعية الفيسبوك، التويتر ...... الخ نرجو النقر أدناه






تعليقات الفيسبوك

















المزيد..... - بحث جديد في طبيعة الزمن / حسين عجيب
- حلم كساره البندق 13 / مارينا سوريال
- العراقُ الآن.. وهذا النظامُ الذي..لا نظام / عماد عبد اللطيف سالم
- فتاتنا / جدعون ليفي
- حالة عشق لاوجاع آدم حاتم / مظفر النواب
- بين كبح القلم وارخاء الزمام / شعوب محمود علي


المزيد..... - -صفعة- أم -انتصار سياسي- لأردوغان بعد -تعليق- عمليات تركيا ف ...
- قراران لمصر بعد -قيادة- محمد رمضان لطائرة إلى موسم الرياض في ...
- آلاف المتظاهرين الغاضبين في شوارع لبنان بعد فرض الحكومة رسوم ...
- السعودية تنوي تأجيل الطرح العام الأولي لأرامكو للاكتتاب لضما ...
- تركيا ستعلق عمليتها العسكرية في شمال سوريا شرط انسحاب القوات ...
- السعودية تنوي تأجيل الطرح العام الأولي لأرامكو للاكتتاب لضما ...


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - مفتي السعودية يُطبل على رق ..... الافتاء / شيرين سباهي - أرشيف التعليقات - لا تلوموا الشيخ - .مريم رمضان