أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم

الصفحة الرئيسية - المسيح عيسي إبن مريم - رسول الله المضل خير الماكرين – قصة ولادته / أسعد أسعد - أرشيف التعليقات - خرافات وأعلاط يسوع - ابراهيم المصرى






خرافات وأعلاط يسوع

ابراهيم المصرى




- خرافات وأعلاط يسوع
العدد: 338312
ابراهيم المصرى 2012 / 2 / 25 - 02:59
التحكم: الحوار المتمدن

فى البدء ليست الكلمة بالتأكيد وانما شكر مستحق للحوار المتمدن لسماحها بردودى ان يقرأها الناس السيد اسعد اعطى التصديق الكامل لمافى الكتاب المقدس وصب كل العبر والمصائب على القران وسؤالى لماذا تصدق ماقصة الكتاب المقدس سيد اسعد كل هذا التصديق بالرغم من الاغلاط اللتى بحجم هرم خوفو ومعة ابو الهول؟المثل الشعبى يقول ان اللى بيكدب مرة هيكدب مليون مرة ولذا علينا اختبار ماحكاة السيد يسوع بسحنة المختلفة هل العالم او الكرة الارضية تم غرقها كاملة فى زمن نوح القريب لنا نسبيا 4000تقريبا؟هل الهرم الاكبر وابو سنبل والكرنك غرقوا؟هل شعوب المايا غرقت او سمعت بيسوع او ايل او اى من قبضاناتهم؟ هل ايد ام فضح الجيلوجيا تخريف يسوع؟هل عمر البشرية من ادم للان كما قصها الفم الذهبى ليسوع 6000سنة فقط؟ بالتأكيد ان قلنا ماقالة يسوع لمات علماء الانتربولوجى من الغم والضجك من جهلنا ا هل لو سألنا صينيا او هنديا عن سلالات البشر كما رصد لهم الكتاب المقدس الصفحات تلو الصفحات سيعيرونا انتباة او اهمية؟ وهل ا40نبى لشعب اسرائيل لايستحق الصين والهند واوربا وافريقيا واستراليا نبى واحد يرسل لهم نبى واحد ياعالم وحدوة ربنا قال كدة؟

للاطلاع على الموضوع والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
المسيح عيسي إبن مريم - رسول الله المضل خير الماكرين – قصة ولادته / أسعد أسعد




لارسال هذا التعليق الى شبكات التواصل الاجتماعية الفيسبوك، التويتر ...... الخ نرجو النقر أدناه






تعليقات الفيسبوك

















المزيد..... - هونغ كونغ والتدخلات الإمبريالية الأمريكية والبريطانية! / طلال الربيعي
- قابيل النبتة الخبيثة / شعوب محمود علي
- إبن الجوزى ( 510 : 597 ) من أبرز رُسُل الوحى الشيطانى للمحمد ... / أحمد صبحى منصور
- مخطط تهويد القدس والسيطرة على المسجد الأقصى / سري القدوة
- سائرون .. لا آمال ولا تحدّيات / زكي رضا
- إخوة الجنسية منقحة / خولة عبدالجبار زيدان


المزيد..... - تبرئة امرأة حكم عليها بالسجن 30 عاما -للإجهاض- في السالفادور ...
- مجلس أوروبا يدعم تصريحات قادة روسيا وفرنسا حول الاجتماع في - ...
- خاص بالحرة.. واشنطن تحذر جميع موانئ المتوسط من تقديم أي دعم ...
- الجيش السوري يقطع طرق الإمداد على مسلحي -النصرة- في ريف حماة ...
- بومبيو يتوجه إلى أوتاوا لإجراء محادثات بشأن التجارة وفنزويلا ...
- انتقادات تطال غوغل و-تضييق- السيسي


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - المسيح عيسي إبن مريم - رسول الله المضل خير الماكرين – قصة ولادته / أسعد أسعد - أرشيف التعليقات - خرافات وأعلاط يسوع - ابراهيم المصرى