أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم

الصفحة الرئيسية - شكرا وألف مبروك لنا جميعا / الحوار المتمدن - أرشيف التعليقات - لنتخلص من الارث البعثي في تلميع الذات - كاديمي مخضرم






لنتخلص من الارث البعثي في تلميع الذات

كاديمي مخضرم




- لنتخلص من الارث البعثي في تلميع الذات
العدد: 170740
كاديمي مخضرم 2010 / 10 / 9 - 00:14
التحكم: الحوار المتمدن

يؤسفني جدا اننا لازلنا عبيدا لنمط الحياء التي طبقها البعث لاربعين عام في العراق
في التصفيق والمديح والتلميع والطبطبه على الاكتاف بشكل بشكل مقرف
ومحاولة استنساخ الماضي الجايف حتى ان احد نجوم هذا الذي يسمى الحوار المتمدن وصلت به نرجسيته ان يعقد الندوات والمهرجانا ونشر الشهادات لانه بلغ ال75 سنه وظلت صورته تزعج ناظرينا مع اسمه وعائلته لاسابيع وذالك في هذه الفترة المظلمه والخطره من تاريخنا المعاصر حتى انه اخذ يمتدح جزاري الصحفي والطالب الجامعي سردشت عثمان في يوم ذبحه
وتخرج علينا اليوم الحوار المتمدن كما سماها مجموعة لانعرفها من النكرات
ممن لاتاريخ ولاجغرافية لهم فقط انهم كانوا الاسبق في تعلم بعض تقنيات الانترنت
وبعض العلاقات المريضه ببعض اصحاب الايديولوجيات الساقطه كالستالينيه والتروتسكيه وامثالهما ممن ثبت لفظ التاريخ لافكارهم الغاسده او التي شاخت
ثم جاؤنا تنفيذا للمثل الشعبي العراقي القائل - ساءلوا الواوي منو شاهدك فقال ذيلي-ليعلنوا حصولهم من نكرة مشابهة تسمي نفسها مؤسسة ابن رشد للفكر-بالكاف الفارسيه - الحر على جائزتها
في حين اي من المؤسستين لاتملك المواصفات الفعليه لتسمياتها المفت


للاطلاع على الموضوع والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
شكرا وألف مبروك لنا جميعا / الحوار المتمدن




لارسال هذا التعليق الى شبكات التواصل الاجتماعية الفيسبوك، التويتر ...... الخ نرجو النقر أدناه






تعليقات الفيسبوك

















المزيد..... - خِطابٌ إلى الله ... مِنْ طِفلَةٍ مُتَسَوِّلَةٍ يَتِيمَة / بولس اسحق
- دنكشوت وسانشو في زمن الحرب / رشا السيد أحمد
- الصباح الأبهى-قصيدة / عزالدين أبو ميزر
- انا العراق / احمد ابو ماجن
- نبضات / أديب كمال الدين
- المرفق العمومي بالمغرب... بين البيروقراطية العقيمة والعجرفة ... / عبد الرزاق العساوي


المزيد..... - بوتين يحذر من انتهاء -ستارت-.. ما هي قدرات القوى النووية حول ...
- السنغال: أحكام بالسجن على متهمين -سعوا لإقامة قواعد جهادية- ...
- مصر.. 118 ألف دولار سعر أغلى وحدة سكنية حكومية بالعاصمة الإد ...
- بوتين: ادعموا سوريا إنسانيا.. هذا الأمر مهم لها ولباقي دول ا ...
- شاهد.. مصرع شخص غرقا أثناء تصوير -فيديو غنائي-
- الكرملين: بوتين يبحث مع أعضاء مجلس الأمن القومي نتائج قمته م ...


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - شكرا وألف مبروك لنا جميعا / الحوار المتمدن - أرشيف التعليقات - لنتخلص من الارث البعثي في تلميع الذات - كاديمي مخضرم