أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم

الصفحة الرئيسية - جن مؤمنون متواجدون في الحمامات بين المسلمين ، والمسلمات..؟ / مصطفى حقي - أرشيف التعليقات - تللسقف - يوسف حنا بطرس






تللسقف

يوسف حنا بطرس




- تللسقف
العدد: 156006
يوسف حنا بطرس 2010 / 8 / 25 - 23:05
التحكم: الحوار المتمدن

العزيز مصطفى المثل يقول حدث العاقل بما لا يليق ان صدق لا عقل له واعتقد حكايه الجن المسلم ما هي الا ترهيب كيف نصدق ان جنيا قد امن وبماذا يؤمن ولماذا لم يؤمن في حضره الله والانبياء الذين سبقو محمد ابن ابيه علما ان السيد المسيح كانت تقشعر منه الشياطين ومن موسى ايظا المسلم مسكين هذا الكائن مخدوع لان الجن قد لبسه ولا يصلح حاله الا النبي محمد الحلو ومحد الرديني رضي الله عنهما وهما لا زالا احياء يرزقون هلمو اليهما لتنالو البركه ..تحياتي لك

للاطلاع على الموضوع والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
جن مؤمنون متواجدون في الحمامات بين المسلمين ، والمسلمات..؟ / مصطفى حقي




لارسال هذا التعليق الى شبكات التواصل الاجتماعية الفيسبوك، التويتر ...... الخ نرجو النقر أدناه






تعليقات الفيسبوك

















المزيد..... - إعادة بناء الخط الأيديولوجي للمنظمة الماركسية - اللينينية : ... / الأماميون الثوريون
- حكم الأسر والعوائل في العراق ج 4 والأخير / جاسم محمد كاظم
- #حملة_التصدي للمستهتر مقتدى بدماء ومشاعر وآلام العراقيين واج ... / حزب اليسار العراقي
- في المقهى.. / حمادة جبر
- انتفاضة لبنان في مواجهة الحاكم الذي لا يفهم / سمير دويكات
- في عالمنا العربي / سمير دويكات


المزيد..... - اللجنة الدولية لحقوق الإنسان: وضع الإنتهاكات في لبنان مقلق و ...
- فيديو يوثق لحظة اقتحام -مشجع من السماء- لمباراة كرة قدم
- الآلاف يتظاهرون في لندن للمطالبة باستفتاء ثان حول بريكست
- اكتشاف أقدم لؤلؤة في العالم بالإمارات تعود للعصر الحجري
- لحظة وصول القوات الأمريكية إلى العراق بعد الانسحاب من سوريا ...
- سائحات سعوديات يقمن للمرة الأولى بزيارة منطقة -نيوم- في المم ...


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - جن مؤمنون متواجدون في الحمامات بين المسلمين ، والمسلمات..؟ / مصطفى حقي - أرشيف التعليقات - تللسقف - يوسف حنا بطرس