أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم

الصفحة الرئيسية - ان اثبت كيف ساكون اول من ينادي معك الغوا الاديان / داليا علي - أرشيف التعليقات - هذا آخر تعليقي مع الدعاء لك بالموفقية - سمير البحراني






هذا آخر تعليقي مع الدعاء لك بالموفقية

سمير البحراني




- هذا آخر تعليقي مع الدعاء لك بالموفقية
العدد: 112693
سمير البحراني 2010 / 4 / 17 - 20:24
التحكم: الحوار المتمدن

لماذا هذا التهرب يا غالية؟؟؟. رحم الله الشاعر حيث يقول
كاننا والماء من حولنا *** ناس جلوس حولهم ماء
نحن ليسوا عاجزين عن قرع الحجة بالحجة ولكن نحن في واد وانت في واد آخر. انت تريدين ان تبني قصرا بدون قاعدة وهذا هراء في هراء. نقول لك بالفم الملآن ان الداء هو نظام الحكم ومع تغيير نظام الحكم يكون التغيير المظلوب. طالبي حكومتك بتطبيق الديموقراطية وانشاء الاحزاب وتسليم السطة بالطرق السلمية ودعي مجاس الامة يحاسب المستبدين والناهبين لثرواتكم والجاثمين على صدوركم وبعده تاتي الحلول لما طرحتيه في مقالك اما تنميق الكلام لاجل الكلام فهذا لا يجدي نفعا. اطمئني ايتها الاخت الفاضلة بان لا احد يطالبك بالغاء الدين ولا بالغاء عقلك ولكن يطالبك باستخدام المنطق والتجليل الموضعي ومعرفة مكمن الداء قبل ايجاد الدواء. المثل يقول -المادح نفسه يقرؤك السلام- طابت ايامك والسلام عليك مبتدا وختاما.


للاطلاع على الموضوع والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
ان اثبت كيف ساكون اول من ينادي معك الغوا الاديان / داليا علي




لارسال هذا التعليق الى شبكات التواصل الاجتماعية الفيسبوك، التويتر ...... الخ نرجو النقر أدناه






تعليقات الفيسبوك

















المزيد..... - العقل الفلسفي بين التكوين والبنية / زهير الخويلدي
- محاربة العنف ضد النساء... الى الخلف دُر / نبيل دويكات
- صرخة النساء ضد شرعنة العنف / ريما كتانة نزال
- الفكر الرأسمالي يَحترقُ في باريس / فؤاد خطيب
- بين المنارة وبرج إيفل‎ وبين الأبيض الذي يتوسط حراك الضمان و( ... / بسام الصالحي
- اللغات الأم والأصل / الحسن أوزغربلت


المزيد..... - مرشد إيران ينتقد أمريكا لدعم السعودية في حرب اليمن
- ولي العهد السعودي يبحث مع أمين عام الأمم المتحدة مستجدات الأ ...
- ولي العهد السعودي يبحث مع أمين عام الأمم المتحدة مستجدات الأ ...
- «الجبهة الديمقراطية»: هناك ورقة جديدة لِجدولة تنفيذ قرارات ا ...
- الأمم المتحدة: عودة ما لا يقل عن 3850 لاجئا سوريا من الأردن ...
- ودادية القضاة تصعد ضد الرميد.. أخطاء بالجملة وموقف يخرق واجب ...


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - ان اثبت كيف ساكون اول من ينادي معك الغوا الاديان / داليا علي - أرشيف التعليقات - هذا آخر تعليقي مع الدعاء لك بالموفقية - سمير البحراني