أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم
إذا لديكم مشاكل تقنية في تصفح الحوار المتمدن نرجو النقر هنا لاستخدام الموقع البديل

الصفحة الرئيسية - هل انتِ حرة حقاً ؟ / سلمان محمد شناوة - أرشيف التعليقات - القارئ يفهم مايقرأ كما هو مكتوب فقط - ساهاجر










القارئ يفهم مايقرأ كما هو مكتوب فقط - ساهاجر

- القارئ يفهم مايقرأ كما هو مكتوب فقط
العدد: 104154
ساهاجر 2010 / 3 / 18 - 23:45
التحكم: الحوار المتمدن

وردت هذه العبارة في مقالك
لا نزال لغاية اليوم نعاني من الاستخدام المفرط للعنف ضد النساء
هل تعني انه اذا كان عنفاً غير مفرط يعني صفعة او اثنتان او ممكن شحطة بخيزرانة فتكون المسألة عادية مقبولة من المرأة ومن الجميع ولاغبار عليها ولامانع منها وربما للفوائد المجنية من ذلك مثل
تأديب المرأة وحماية الحصن المنزلي وفائدة اخرى لطالما اعجبتني هي حماية المرأة من نفسها

ربما لم يكن ذلك ماتعنيه لكنني اعتقد ان هذه العبارة لاتفهم الا هكذا


للاطلاع على الموضوع والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
هل انتِ حرة حقاً ؟ / سلمان محمد شناوة




لارسال هذا التعليق الى شبكات التواصل الاجتماعية الفيسبوك، التويتر ...... الخ نرجو النقر أدناه






تعليقات الفيسبوك














المزيد..... - أَوْرَاقٌ مِنْ أَرْجِيلٍ... / فاطمة شاوتي
- نكشة مخ (10) / عبدالله عطوي الطوالبة
- عصر الجليد، للكاتب الألماني تانكريد دورست / محمد عبد الكريم يوسف
- متطلبات إصلاح العملية السياسية الجارية في العراق ( 1 ) / آدم الحسن
- كيف نقرأ الأركيولوجيا الاسرائيلية الرافضة لتأريخية التوراة. / علاء اللامي
- علي بابا / طلال حسن عبد الرحمن


المزيد..... - علماء يستخدمون الذكاء الاصطناعي لحل مشكلة اختفاء -غابات بحري ...
- ثعبان على متن قطار سريع يتسبب في تأخير نادر باليابان
- مساعد وزير الخارجية الأسبق: عرقلة منح فلسطين عضوية بالأمم ال ...
- خبيرة توضح لـCNN إن كانت إسرائيل قادرة على دخول حرب واسعة ال ...
- فيضانات دبي الجمعة.. كيف يبدو الأمر بعد 3 أيام على الأمطار ا ...
- السعودية ومصر والأردن تعلق على فشل مجلس الأمن و-الفيتو- الأم ...


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - هل انتِ حرة حقاً ؟ / سلمان محمد شناوة - أرشيف التعليقات - القارئ يفهم مايقرأ كما هو مكتوب فقط - ساهاجر